تطبيقات مهكرة

تحميل Psiphon Pro مهكر آخر تحديث Version 379

يعد Psiphon Pro مهكر خدمة تعمل بنظام الأندرويد وتهدف إلى تجاوز عمليات الإغلاق الحكومية في جميع أنحاء البلاد. تتيح هذه الخدمة للمستخدمين الوصول إلى أي موقع ويب عندما يكون محجوبًا، وذلك عن طريق إنشاء نفق VPN بين الجهاز والإنترنت، مما يسمح بكسر جميع الحواجز الاصطناعية والوصول إلى الموارد المحظورة.

أهم ميزات Psiphon Pro مهكر:

توفر هذه الخدمة أيضًا حماية للبيانات الشخصية عند استخدام نقاط اتصال Wi-Fi العامة، حيث تساعد على توفير اتصال آمن بين الجهاز والإنترنت، مما يمنع تسرب المعلومات المتعلقة بالمستخدم إلى الشبكة.

يتم تشغيل Psiphon Pro مهكر بواسطة شبكة واسعة من الخوادم في بلدان مختلفة حول العالم، ويمكن استخدامها للوصول إلى الموارد المحظورة دون الحاجة إلى التسجيل أو الإشارة إلى البيانات الشخصية. ومع ذلك، يجب ملاحظة أنه ليست هناك حاجة لاستخدام هذه الخدمة بدلاً من VPN العادي إلا إذا كانت الحكومة قد حظرت الوصول إلى الإنترنت بالكامل.

تحميل Psiphon Pro مهكر آخر تحديث Version 379
Psiphon Pro مهكر

ويوفر Psiphon Pro آخر تحديث أيضًا ميزة بحث ويب مجهولة، حيث يتم إخفاء عنوان IP وملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت، مما يمنع المتطفلين من الوصول إلى المعلومات الشخصية للمستخدم. ويسمح للمستخدمين بالوصول إلى شبكة عالمية بها آلاف الخوادم الآمنة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من نقاط الدخول.

تحميل تطبيق Psiphon Pro مهكر آخر تحديث برابط مباشر ومن دون اعلانات:

يمكنك تحميل البرنامج برابط مباشر ومن دون اعلانات من هنا

حمل أيضا ADM pro مهكر آخر تحديث Version 14.0.21

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى