تطبيقات مهكرةموبايل

لايت روم مهكر 2023 LightRoom


إذا كنت تلتقط الصور باستخدام كاميرا الهاتف الذكي، فإن تطبيق لايت روم مهكر 2023 LightRoom سيكون احد ابرز خياراتك ,فربما تكون لديك خبرة في استخدام تطبيقات تحرير الصور النقطية المتاحة على نظام الأندرويد. وإذا لم يكن لديك هذه الخبرة، فقد حان الوقت للاستفادة من التطورات التي أحدثتها Adobe في تحرير الصور النقطية على الهواتف الذكية. تطبيق 2023 LightRoom هو أحد التطبيقات التي تمكنك من التصوير والتحرير والنشر، والتي تضم مجموعة كبيرة من الأدوات الاحترافية لتعديل الألوان والإضاءة وتنقية الصور.

مزايا LightRoom مهكر

لايت روم مهكر 2023 LightRoom
لايت روم مهكر 2023 LightRoom

ويتيح لك تطبيق لايت روم مهكر 2023 LightRoom التقاط الصور في وضعين، الكلاسيكي والتلقائي، وضبط الفلاش والتعرض والتركيز وتوازن اللون الأبيض. ويمكنك العودة إلى أي مرحلة من مراحل التحرير لتعديل الصورة بطريقة مختلفة.

شاهد أيضا إصلاح مشكلة توقف خدمات غوغل بلاي عن العمل

ومن بين الميزات الأخرى التي يتمتع بها هذا التطبيق هي نظام المزامنة الممتاز مع خدمات Adobe الأخرى، حيث يمكنك الوصول إلى صورك وإعداداتك المسبقة على أي من أجهزتك بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك.

وبفضل وظائفه الغنية لأدوات التحرير، يمكنك تحرير الصور بسهولة وإنشاء صور فنية عالية الجودة. يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Adobe Photoshop Express جنبًا إلى جنب مع Lightroom للحصول على أدوات تحرير إضافية وإمكانيات أكثر تطورًا.

تحميل لايت روم مهكر 2023 LightRoom برابط مباشر ومن دون اعلانات :

يمكنك تحميل البرنامج برابط مباشر ومن دون اعلانات من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى